Sheben Youth

Sheben Youth

منتدي شباب شبين القناطر منتدي لكل الشباب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يطلب رسمياً ..............................؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النجم
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 16
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يطلب رسمياً ..............................؟؟؟   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 3:10 am

الأهلي يطلب رسمياً مواجهة أنيمبا باستاد القاهرة
مناشدة كل الجهات المسئولة من أجل الحشد الجماهيري للمباراة المهمة



يطلب النادي الأهلي رسميا اليوم من هيئة استاد القاهرة إقامة مباراته المقبلة أمام أنيمبا النيجيري في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا علي استاد القاهرة والمقرر إقامتها يوم 18 أكتوبر الجاري.
وصرح محمود علام مدير مقر الجزيرة بأن إقامة المباراة علي استاد القاهرة في غاية الأهمية بسبب الحشد الجماهيري المطلوب في مثل هذه المباريات المصيرية لاسيما ان سعة استاد القاهرة ثلاث مرات من سعة استاد الكلية الحربية.
أكد محمود علام أن إقامة المباراة باستاد القاهرة ممكنة لاسيما ان الاصلاحات الحالية تتم في غرف الملابس أسفل مدرجات الدرجة الثالثة وهذه لن تستخدم في المباراة.
قال علام ان الأهلي يناشد القوات المسلحة المسئولة عن اجراء الاصلاحات حاليا بالاستاد وأيضا هيئة استاد القاهرة بالاستجابة لمطلب الأهلي في اطار دعم ومؤازرة النادي في مهمته الوطنية من كل الجهات.
أضاف علام ان الأهلي سيخاطب الجهات المسئولة رسميا اليوم من أجل حسم الموقف نهائيا قبل نهاية الأسبوع الجاري حتي يتسني ابلاغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بمكان المباراة في الموعد المحدد طبقا للوائح الكاف.
علي جانب آخر جاء تحديد موعد إقامة لقاء أنيمبا يوم 18 أكتوبر الجاري بناء علي رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني.
عودة اللاعبين الدوليين
واستقر رأي الجهاز الفني علي ان يوم 18 أكتوبر السبت هو الأنسب للقاء بسبب عودة اللاعبين الدوليين الثمانية محمد أبوتريكة وأمير عبدالحميد وأحمد السيد وأحمد حسن ووائل جمعة وأنيس بوجلبان وفلافيو وجيلبرتو يوم 14 أكتوبر بعد انتهاء ارتباطهم الدولي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2010 لتصبح إقامة المباراة يوم 17 صعبة حتي لا يتعرض اللاعبون للاجهاد والارهاق كما ان ارتباط الأهلي بمباراته في الدوري العام يوم 22 أكتوبر الجاري أمام بترول أسيوط في الأسبوع السادس كانت أحد الأسباب التي رفض الجهاز تحديد يوم 18 أكتوبر للقاء أنيمبا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يطلب رسمياً ..............................؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sheben Youth :: المنتدي الرياضي :: قسم اخبار الكرة المصريه-
انتقل الى: