Sheben Youth

Sheben Youth

منتدي شباب شبين القناطر منتدي لكل الشباب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشستر سيتي يستعد لضم هنري في فترة الانتقالات الشتوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النجم
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 16
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: مانشستر سيتي يستعد لضم هنري في فترة الانتقالات الشتوية   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 4:58 am


ذكرت صحيفة ذي ديلي مايل البريطانية ان الويلزي مارك هيوز مدرب مانشستر سيتي الانجليزي ابلغ إدارة ناديه ان مهاجم برشلونة الاسباني ومنتخب فرنسا تييري هنري سيكون الحل الشافي للمشكلة الهجومية التي يعاني منها الفريق.

واوضحت الصحيفة ان مانشستر سيتي يتحضر لتقديم عرض إلى هنري وناديه من اجل ضمه إلى صفوفه عند فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ويقدم مانشستر سيتي أداء لا بأس به الا انه وجد نفسه خاسرا بعد تقدمه بهدفين امام ليفربول الاحد الماضي ضمن الدوري المحلي اثر تألق مهاجم الاخير فرناندو توريس الذي يشبه في أدائه هنري نفسه وهو من نوع اللاعبين الذين يمكنهم تبديل صورة المباراة بحسب هيوز.

وكان هنري النجم الاول في الدوري الانجليزي الممتاز لمواسم عدة وهو ترك ارسنال عام 2007 منتقلا الى برشلونة بعد تسجيله 174 هدفا مع "المدفعجية" في سبعة مواسم.

الا ان الامور تبدلت في "نو كامب" وخصوصا في الموسم الحالي حيث لا يجد الفرنسي لنفسه مكانا دائما ضمن التشكيلة الاساسية للمدرب الجديد جوزيب جوارديولا كما ان بعض التقارير أشارت الى انه ينوي العودة الى انجلترا ليكون بالقرب من ابنته تيا اثر تحذيرات من الشرطة بان عصابة كانت تنوي خطفها للحصول على فدية.

ويعتبر هيوز ان هنري سيضيف الخبرة الى المجموعة وهو الامر الذي يفتقده ابرز مهاجمي الفريق البرازيلي جو القادم حديثا من سسكا موسكو الروسي كما انه يحتاج الى مهاجم إضافي بسبب الابتعاد الطويل للبلغاري الواعد فاليري بوجينوف عن الملاعب بداعي الاصابة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر سيتي يستعد لضم هنري في فترة الانتقالات الشتوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sheben Youth :: المنتدي الرياضي :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: